كيفية منع الاعلانات على اجهزة الاندرويد

كيفية منع الاعلانات على اجهزة الاندرويد

هل تعبت من الاعلانات التي تخرب عليك تجربة تصفح الانترنت على هاتفك الاندرويد؟ لا تنزعج فهناك حلول لكل المشاكل لدينا في هذه التدوينة ثلاث طرق بسيطة للتخلص من الإعلانات على هاتفك الاندرويد أو الكمبيوتر اللوحي.
كيفية منع الاعلانات على اجهزة الاندرويد
كيفية منع الاعلانات على اجهزة الاندرويد
كيفية منع الاعلانات على اجهزة الاندرويد:كل من الإعلانات القياسية والإعلانات المنبثقة ليست مزعجة لك فقط، لكنها يمكن أن تؤدي إلى أضرار جسيمة لهاتفك الخاص إذا كنت على شبكة بيانات محدودة (3G او 4G). فتحميل صفحات الويب الثقيلة يأخذ كمية كبيرة من بيانات الانترنت.

حجب هذه الإعلانات سهل بما فيه الكفاية، ولكن قد تحتاج إلى تغييرمتصفحك للقيام بذلك. اختر Opera على سبيل المثال، ويمكنك منع عرض جميع الإعلانات على هاتفك، ولكن حتى إذا كنت ترغب في استعمال اجوجل كروم او المتصفح الافتراضي للهاتف ، فيمكنك حجب الإعلانات المنبثقة
في ما يلي ثلاث طرق بسيطة لجعلك أكثر سعادة، في تصفح الانترنت بدون اعلانات مزعجة
.

استخدم متصفح أوبيرا
هذا هو إلى حد كبيرأبسط طريقة لتجنب الإعلانات أثناء التصفح على هاتفك الاندرويد، فمتصفح أوبرا المجاني يحتوي الآن على مانع الإعلانات مدمج معه. 
لا تحتاج إلى القيام بأي شيء اخركل ماعليك هو مجرد تثبيت أوبرا واستخدامها مثل أي متصفح آخر،وتريح نفسك من الاعلانات المزعجة. ومع ذلك، قد لا يكون الحل الأمثل لك إذا كنت تريد استخدام متصفح غوغل كروم أو فيريفوكس ولذلك تابع معي الموضوع حتى الاخر فكما قلت لك سابقا فلكل مشكلة حل .
يمكنك تحميل متصفح أوبرا من غوغل بلاي.

استخدام متصفح ادبلوك
بديل آخر لمتصفحك الحالي هو أدبلوك ، هذا المتصفح يقوم بحضر جميع انواع الاعلانات المزعجة وايضا يقوم بحمايتك من الدخول الى المواقع المشبوهة او المواقع سيئة السمعة .
يمكنك تحميل أدبلوك متصفح مجانا من غوغل بلاي
حظر الإعلانات المنبثقة في غوغل كروم
إذا كان الأمر يتعلق بالإعلانات المنبثقة التي تزعجك فقط، وكنت لا تريد تثبيت متصفح ثان، فيمكنك حظرها في متصفح كروم الخاص ب غوغل.
افتح متصفح غوغل كروم، اضغط على النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة، ثم اختر إعدادات، إعدادات الموقع.
مرر لأسفل إلى ان تجد خاصية حظر
النوافذ المنبثقة وقم بتفعيلها.

استخدام وضع توفير البيانات
إذا كنت متشبتا بمتصفح غوغل كروم، فهناك خطوة أخرى يمكنك اتخاذها لتجنب محتوى يستنزف بيانات الانترنت الخاص بك.
افتح متصفح كروم، ثم اضغط على رمز قائمة النقاط الثلاث أعلى الركن الأيسر. اختر الإعدادات، ثم ابحث عن "توفير البيانات". تأكد من تعيين هذا الإعداد على تشغيل.
google-playkhamsatmostaqltradent

أنت تستخدم مانع الإعلانات

عزيزي الزائر، رجاء قم بإيقاف مانع الاعلانات ، فكما تعلم أن السماح بإعلاناتنا بالظهور يساعدنا على الإستمرار و التطور، شكرًا لك على الدعم ❤️