قائمة افضل الانميات لسنة 2020

 قائمة افضل الانميات لسنة 2020

مرحبا بجميع زوار موقع اركو ويب وبمناسبة انتهاء هذه السنة 2020 التي كانت استثنائية على جميع المستويات بسبب كوفيد-19 وانتم تعرفون ذلك بالطبع ولذلك فموضوع اليوم سوف نتحدث او فيه او لنقل سوف نخصصه ل قائمة افضل الانميات لسنة 2020 لاقتراح مجموعة من الانميات اليابانية التي شاهدتها هذه السنة وبعضها لا زال يعرض الان اي بمعنى لم تنتهي بعد وهناك انميات عادت بمواسمها الجديدة , وكي لا اطيل عليكم في هذه المقدمة والتي لا اريدها ان تكون مملة لكم.

قائمة افضل الانميات لسنة 2020
انمي Tower Of God  او برج الأله

قائمة افضل الانميات لسنة 2020

يعتبر انمي Tower Of God  او برج الأله واحدًا من أكثر الانميات الجديدة التي تم الحديث عنها في عام 2020 ، ولسبب وجيه. وهو تعاون بين كرانشرول وناشر الكوميكس الرقمي Webtoon . الانمي عبارة عن اقتباس من مانهوا. وتدور أحداث المسلسل حول بام وهو شاب فاقد للذاكرة يتم نقله بشكل غامض إلى Tower Of God  او برج الأله ، وهو هيكل ميتافيزيقي يبدو أنه يشمل العالم بأسره ومصمم لمنح قوى هائلة لأولئك القادرين على الوصول إلى ارتفاعاته.وفيرحلته للوصول إلى قمة البرج بحثًا عن صديقته المحبوبة راشيل ، يجب على بام أن يحيط نفسه بحلفاء من أجل التغلب على المحاكمات المميتة للبرج وحتى الأعداء الأكثر فتكًا. مغامرة خيالية رائعة مع شخصيات غنية وأساطير قديمة ورسم وتحريك جميلين ،Tower Of God  او برج الأله سوف يرضي أي شخص متعطش لانمي شونين جديد.

انمي Dorohedoro

قائمة افضل الانميات لسنة 2020

يواصل ستوديو مابا او MAPPA بناء سمعته في انتاج رائع لسلسلا المانغا من تصنيف سينين المختلفة  وفي حالة هذا العام كانمي Dorohedoro. الذي تدور أحداثه في هول وهي مدينة بائسة يتم استغلال سكانها من قبل السحرة من بُعد آخر. تدور أحداث الانمي حول كايمان، وهو إنسان تحول إلى رجل سحلية بواسطة ساحر مجهول و يحاول كايمان مطاردة الساحر المسؤول عن تحويله الى رجل تمساح في احذاث دموية مليئة بالاثارة مع احداث غير متوقعة. وقد تم تصنيف الانمي بدرجة عالية لعدة أسباب. أحدها أنه يمكن ترجمة أسلوب فن المانجا بنجاح إلى أنمي CG في الغالب.وسبب آخر هو أن الانمي يقوم بعمل رائع في تحقيق التوازن بين وضعه القاتم مع بعض أفضل أجزاء الكوميديا السوداء التي شوهدت في الوسط.

انمي Kaguya-Sama: Love Is War (الموسم الثاني)

قائمة افضل الانميات لسنة 2020

أفضل أنمي لهذا العام وفقًا لـموقع MyAnimeList  هو الموسم الثاني من Kaguya-Sama: Love Is War. استمر الموسم الثاني من العرض في البناء على المزيج الناجح للانمي في الموسم الاول من الرومانسية الصادقة الصادقة والكوميديا المرحة بينما يحاول اثنان من طلاب المدرسة الثانوية النخبة الاعتراف بحبهم لبعضهم البعض. ويُظهر الموسم الثاني من الانمي أيضًا اهتمامًا أكبر بسرد قصص أطول من الأول مع انتخاب مجلس الطلاب والمهرجان الرياضي الذي أضاف سردًا أكثر استمرارية في المسلسل. يعتبر الموسم الثاني افضل من سابقه من خلال تجسيد شخصيات مثل Ishigami من الموسم الأول وتقديم شخصيات جديدة مثل Lino لإضافة ديناميكيات جديدة مثيرة للاهتمام إلى المسلسل.

انمي The God Of High School

قائمة افضل الانميات لسنة 2020

يحكي انمي The God of High School عن موري جين الذي يشارك هو وأصدقاؤه في بطولة قتالية لطلاب المدارس الثانوية. وسيتم تسمية الفائز "إله المدرسة الثانوية" وسيكون لديهم أمنية واحدة ليتم تحقيقها لهم. 
موري واثق إلى حد ما من مهاراته وفرصه في الفوز بالبطولة. ومع ذلك ، قد لا يكون اللقب والجائزة كل ما كان يأمله هو وأصدقاؤه. يعتبر الانمي مليء بالعديد من المعارك المليئة بالإثارة والروابط العاطفية وحتى الكثير من الفكاهة وذلك لكسر جدية البطولة.

انمي Enen No Shouboutai: Ni No Shou (الموسم الثاني)


قائمة افضل الانميات لسنة 2020

يُطلق عليه أيضًا اسم Fire Force او قوة النار ،هذا الموسم الثاني من الانمي وتم إصداره في العام 2020 ، ويحكي الانمي عن الكارثة الكبرى التي خلفت الكثير من الدمار في العالم ، وتحيط النيران الآن بأي ناج. ومع مرور الوقت يمكن لبعض الناجين من الكارثة التحكم في الحرائق ، بينما يصبح البعض الآخر للأسف مخلوقات تُعرف باسم "الجهنمية" التي تلتهمها النيران.

الشخصية الرئيسية اسمه شينرا ، لديه الكثير للتعامل معه في الموسم الأول وحده عندما يبدأ في Fire Force. الموسم الثاني له مجموعة مشاكله الخاصة ، من قوى مختلفة تحاول التسبب في كارثة أخرى لشينرا على أمل العثور على علاج يجعل الجهنم بشريين مرة أخرى.

انمي Jujutsu Kaisen

قائمة افضل الانميات لسنة 2020

يحكي انمي Jujutsu Kaisen قصة يوجي ايتادوري الفتى الذي يتمتع بقوة بدنية هائلة ، على الرغم من أنه يعيش حياة عادية تمامًا في المدرسة الثانوية. في أحد الأيام ، لإنقاذ صديق تعرض لهجوم من قبل لعنات ، يأكل إصبعًا من Ryoumen Sukuna ، ويأخذ اللعنة في روحه. منذ ذلك الحين ، يشارك سوكونا في جسد واحد. بتوجيه من أقوى السحرة ، ساتورو غوجو ، تم قبول إيتادوري في مدرسة جوجوتسو الثانوية بمحافظة طوكيو ، وهي منظمة تحارب اللعنات … وهكذا تبدأ القصة البطولية لصبي أصبح لعنة لطرد لعنة ، الحياة التي لا يستطيع التراجع عنها.


google-playkhamsatmostaqltradent

أنت تستخدم مانع الإعلانات

عزيزي الزائر، رجاء قم بإيقاف مانع الاعلانات ، فكما تعلم أن السماح بإعلاناتنا بالظهور يساعدنا على الإستمرار و التطور، شكرًا لك على الدعم ❤️