كيفية تحميل النتفليكس وتجربة الميزة الجديدة من شركة Netflix

كيفية تحميل النتفليكس وتجربة الميزة الجديدة من شركة Netflix

كيفية تحميل النتفليكس وتجربة الميزة الجديدة من شركة Netflix
كيفية تحميل النتفليكس وتجربة الميزة الجديدة من شركة Netflix
كيفية تحميل النتفليكس وتجربة الميزة الجديدة من شركة Netflix:نيتفليكس تقدم  الآن برامج تلفزيونية وأفلام مختارة متاحة للتنزيل وايضا مشاهدة مقاطع الفيديو بدون اتصال بالانترنت.وقد أدخلت نيتفليكس أخيرا الميزة التي ينتضرها الجميع والتي تمكنك من تحميل بعض من أفضل البرامج التلفزيونية والأفلام لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال بشبكة الانترنت . ومع ذلك، فإن هذه الميزة تبدو مفاجأة لمحبي النتفليكس، لأنه في مقابلة أجريت في نوفمبر / تشرين الثاني، صرح نائب الرئيس التنفيذي لشركة نيتفليكس أن الشركة لم تكن تعتزم تقديم هذه الميزة او توفيرها في النتفليكس . ومع ذلك، نحن سعداء لتغيير نيتفليكس رأيها وتوفير هذه الميزة للجميع، على الرغم من أنه ليس واضحا على الفور كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من هذه الميزة الجديدة. لذلك انا اكتب لك هذه الاسطر لتتعرف على طريقة الاستفادة منها و لتحميل عناوين نيتفليكس المفضلة لديك - بما في ذلك الحل للعروض والأفلام غير المدرجة في برنامج التحميل الرسمي.
الحصول على التطبيق
كيفية تحميل النتفليكس وتجربة الميزة الجديدة من شركة Netflix
كيفية تحميل النتفليكس وتجربة الميزة الجديدة من شركة Netflix
لتنزيل عروض وأفلام نيتفليكس لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال، يلزمك أولا أن يكون لديك هاتف متوافق أو جهاز لوحي يعمل بنظام التشغيل ios 8 أو إصدار أحدث أو نظام التشغيل أندرويد 4.4.2 أو أحدث، ثم تأكد من تثبيت تطبيق نيتفليكس وتحديثه،
يمكنك تنزيل التطبيق مجانا من متجر غوغل بلاي أو أبل ستور.يمكنك أيضا تحميل التطبيق على ويندوز فون 8 و10 مع أحدث إصدار من التطبيق الرسمي، ولكن لا يمكنك تحميله إذا كنت تشاهد من خلال المتصفح الخاص بك على الماك أو الكمبيوتر.
ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب نيتفليكس والانتقال إلى القسم "Available for Download" في القائمة.هناك، سترى مجموعة كبيرة من العروض المتاحة للتحميل بما في ذلك نيتفليكس أوريجينالز مثل ناركوس،  فضلا عن بعض من الأفلام والبرامج الأكثر شعبية مثل ألعاب الجوع و بولدارك.
وقال نيتفليكس أن هناك المزيد على الطريق لذلك نتوقع العديد من العناوين الأكثر شعبية في الكتالوج لتظهر مع مرور الوقت.
تحميل المحتوى من التطبيق
بعد العثور على عرض تهتم به وتريد مشاهدته في وضع عدم الاتصال، حدده ثم انقر على رمز التنزيل بجوار الحلقة التي تتابعها. ثم سترى شريط التقدم الأزرق على طول الجزء السفلي من التطبيق. بعد تنزيلها، سترى رمز أزرق بجوار تلك الحلقة.
يمكنك العثور على العروض التي تم تنزيلها من خلال الانتقال إلى القائمة و تنزيلاتي. ببساطة اضغط بلاي واستمتع بالمشاهدة .
إذا كان لديك مساحة كافية على الهاتف أو الجهاز اللوحي وبعض الوقت قبل أن يتم قطع الاتصال بالإنترنت، قد تحتاج إلى تحميل الفيديو بجودة عاليا.وللقيام بذلك، انتقل إلى القائمة وانتقل لأسفل إلى إعدادات التطبيق. ضمن التنزيلات، انقر على جودة الفيديو واختر الخيار الذي يناسبك.

تنزيل محتوى آخر
كيفية تحميل النتفليكس وتجربة الميزة الجديدة من شركة Netflix
كيفية تحميل النتفليكس وتجربة الميزة الجديدة من شركة Netflix
بالنسبة للعروض التي لا تتوفر باستخدام ميزة التنزيل الرسمية ل نيتفليكس، هناك حلول، ولكن يتم تحذيرك. تماما مثل مشاهدة نيتفليكس الولايات المتحدة من خارج أمريكا، وهذه الطريقة ليس مسموحا القيام به. فهو ينتهك شروط وأحكام الشركة. يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة.
لا توجد طريقة رسمية لتنزيل محتوى نيتفليكس الغير متاح  من خلال ميزة مدمجة في نيتفليكس، ولكن ما يمكنك فعله هو مشاهدة برنامج التلفاز أو الفيلم الذي تريد مشاهدته في وضع عدم الاتصال وتصويرالشاشة بتطبيقاتت وبرامج تؤدي تلك المهمة.
الخطوةالاولى
تحميل وتثبيت برنامج تصويرالشاشة. هناك الكثير من البرامج من بينها، المجانية والمدفوعة، بما في ذلك كامستوديو (مجاني)، أوديالس موفيبوكس (مدفوع)، كامتاسيا ستوديو (مدفوع ولاكن يوفر لك 30 يوم تجريبية) و سكرينكاست ماتيك (مجاني).
لهذا البرنامج التعليمي، ونحن في هذا الموضوع سوف نستخدم كامستوديو المجاني، وهو متاح لنظام التشغيل ويندوز.
الخطوة الثانية
بعد تثبيت البرنامج الذي تختاره، يمكنك تشغيله والحصول على نيتفليكس جاهزا في المتصفح.افتراضيا سوف يقوم كامستوديو بتسجيل منطقة ثابتة، وذلك في قائمة المنطقة حدد ملء الشاشة. سيؤدي هذا إلى التقاط فيديو نيتفليكس بالكامل.
الخطوة الثالثة
ستحتاج أيضا إلى تغيير إعدادات الصوت حيث أن البرنامج لن يسجل أي شيء بشكل افتراضي. انقر على خيارات واختر تسجيل الصوت من السماعات.
الخطوة الرابعة
حدد خيارات> خيارات البرنامج> "تصغير البرنامج عند بدء التسجيل" لتصغير كامستوديو تلقائيا قبل بدء التسجيل.
الخطوة الخامسة
مع بدأ تشغيل فيلم او برنامج تلفزيوني على النتفلكس قم بالضغط على الزر الاحمر في برنامج كامستوديو وقم باختيار ملئ الشاشة لتسجيل الفيديو بالكامل
الخطوة السادسة
الآن بعد تحميل الفيديو او الفيلم قم بإعطاء الملف اسما وحفظه حيث تريد.
google-playkhamsatmostaqltradent

أنت تستخدم مانع الإعلانات

عزيزي الزائر، رجاء قم بإيقاف مانع الاعلانات ، فكما تعلم أن السماح بإعلاناتنا بالظهور يساعدنا على الإستمرار و التطور، شكرًا لك على الدعم ❤️