مميزات اندرويد O اوريو 8.0 والهواتف التي سيصلها التحديث

مميزات اندرويد O اوريو 8.0 والهواتف التي سيصلها التحديث

مميزات اندرويد O اوريو 8.0 والهواتف التي سيصلها التحديث
مميزات اندرويد O اوريو 8.0 والهواتف التي سيصلها التحديث
جوجل كشفت النقاب عن النسخة النهائية من الاندرويد 8.0،ومن المعروف الآن أنه يسمى أوريو.وفي هذا الموضوع  نوضح الميزات الجديدة التي تم ادماجها في التحديث الجديد
ما هو الاندرويد 8.0 اوريو؟
يتم تسمية تحديثات نضام التشغيل الاندرويد دائما على اسماء الحلويات، وبترتيب أبجدي. فلحد الان لدينا اندرويد كب كيك، دونات، ايكلير، فرويو، الزنجبيل، العسل، آيس كريم ساندويتش، جيلي فول، كيت كات، لوليبوب، مارشملو ونوجا. والان آخر تحديث لنظام التشغيل هو أوريو..
متى تم اصدار اندرويد اوريو؟
كشفت غوغل عن نسخة تجريبية خاصة للمطورين لنظام التشغيل أندرويد O في آذار (مارس) 2017، قبل مؤتمر غوغل I / O التابع غوغل. ومنذ ذلك الحين يتم تطوير النسخة، وفي يوم - 21 أغسطس 2017 - أعلنت جوجل النسخة النهائية من اندؤويد اوريو.
والان ستبدأ غوغل في اطلاق تحديثات هوائية لأجهزة بيكسيل و نيكسوس قريبا، ولكن الآن جوجل اعطت النسخ الخام من النضام للشركات مثل سامسونج وهواوي وغيرها من الشركات ليتم تطويرها لاجهزتهم لبدء العمل على التحديثات الخاصة بهم.

وتقول غوغل: "نحن ندفع المصادر إلى مشروع أندرويد أوبين سورس بروجيكت (أوسب) لكي يتمكن الجميع من الحصول على النضام قريبا، ونتوقع البدء في طرحها على مراحل قريبا.وقالت جوجل ايضا"نحن نعمل أيضا بشكل وثيق مع شركائنا، وبحلول نهاية هذا العام، صانعي الأجهزة بما في ذلك إسنتيال، جنرال موبايل، HMD العالمية الرئيسية لهواتف نوكيا، هواوي، HTC، كيوسيرا، إل جي، موتورولا، سامسونج، شارب وسوني ومن المقرر أن إطلاق أو ترقية الأجهزة إلى الاندرويد 8.0 أوريو.
ما هي الميزات الجديدة التي يأتي بها اندرويد اوريو 8.0
  • أسرع.. وأقل استهلاكًا لموارد الجهاز
  • الملئ التلقائي المُحَسن
  • تعدد مهام حقيقي!
  • خاصية الاشعارات النقطية Notification Dots
  • تطبيقات أكثر أمانًا وموثوقية
  • استهلاك أقل للبطارية
  • رسوم تعبيرية و 60 إيموجي جديد


كما يضيف O 'الحدود الحكيمة' لعمليات الخلفية مثل تتبع الموقع للحفاظ على نحو معقول استخدام البطارية على مستوى معقول.
هناك العديد من التغييرات القادمة إلى نظام التشغيل، بما في ذلك أشياء مثل إعادة تصميم قائمة الإعدادات ومشروع التريبل - وهذا الأخير في جوهر ضمان جميع المستخدمين الحصول على تحديثات نظام التشغيل أندرويد أسرع بكثير.
هل سيصلني تحديث اندرويد اوريو الى هاتفي؟
مميزات اندرويد O اوريو 8.0 والهواتف التي سيصلها التحديث
مميزات اندرويد O اوريو 8.0 والهواتف التي سيصلها التحديث
مميزات اندرويد O اوريو 8.0 والهواتف التي سيصلها التحديثتعد هواتف غوغل والأجهزة اللوحية دائما أول من يحصل على تحديثات جديدة لنظام التشغيل اندرويد، ولكن حتى غوغل لن تدعمها إلى الأبد. يتم توفير تحديثات الأمان لمدة ثلاث سنوات بعد إصدار الجهاز.على سبيل المثال، سيتم دعم جهاز نيكسوس 5X و نيكسوس 6P من قبل غوغل حتى أيلول (سبتمبر) 2017، مما يعني أنهما سيحصلان على كل من أندرويد نوغات و أندرويد O. وقد تم دعم كلا من نيكسوس 9 و نيكسوس 6 حتى تشرين الأول (أكتوبر) 2016،وحصلوا على تحديث اندرويد نوغة ولكن لن يصلهما اندرويدO.
لن تتم ترقية أجهزة نيكسوس القديمة.

قالت غوغل إنها سترسل التحديث الى أجهزة بيكسيل و نيكسوس المتوافقة قريبا، ويمكنك مشاهدة هذا الموضوع الذي وضعنا فيه جميع الأجهزة التي سوف تحصل على تحديث أندرويد 8.0 إذا كان لديك هاتف أو جهاز لوحي حديث من صانع معروف مثل سوني أو سامسونغ أو HTC أو LG أو موتورولا، فمن المحتمل أن تشاهد التحديث قد تم تنفيذه خلال الأشهر القليلة القادمة.
إذا كنت تشتغل على هاتف متوسط ​​او قديم فمن المرجح أنك لن تحصل على الاندرويد O .وهذه احصائيات لسنة 2017 لاكثر نضام اندرويد انتشارا
النسخة
اسم النضام
الانتشار
2.3.3-2.3.7
Gingerbread
0.7%
4.0.3-4.0.4
Ice Cream Sandwich
0.7%
4.1.x
Jelly Bean
2.7%
4.2.x
Jelly Bean
3.8%
4.3
Jelly Bean
1.1%
4.4
KitKat
16.0%
5.0
Lollipop
7.4%
5.1
Lollipop
21.8%
6.0
Marshmallow
32.3%
7.0
Nougat
12.3%
7.1
Nougat
1.2%
google-playkhamsatmostaqltradent

أنت تستخدم مانع الإعلانات

عزيزي الزائر، رجاء قم بإيقاف مانع الاعلانات ، فكما تعلم أن السماح بإعلاناتنا بالظهور يساعدنا على الإستمرار و التطور، شكرًا لك على الدعم ❤️